HelloFood أفكار بسيطة لحياة أسهل تعقيداً | خدمة الطلب الإلكتروني للمطاعم #هلوفود


لنقل أنك عالق بزحمة الطريق وأمامك ساعة على الأقل لتصل إلى المنزل، ولايمكنك أن تتوقف أمام أي مطعم لأنك نسيت محفظتك بالمنزل هذا الصباح كيف لك أن أن تطفئ حرارة جوعك حالما تصل إلى البيت مباشرة؟ كيف تحصل على طعام طازج ومطابق لمزاجك تماماً دون أن تقضي ساعات بإعداده؟ او انتظار خدمة العملاء للرد عليك لطلبه؟ 

ماذا عن رحلات السفر؟ أنت في الفندق جائع ومتعب لكنك لاتعرف نوعية المطاعم أو أماكنها! كيف تعرف كُل خياراتك إن كُنت لاتعرف المدينة أصلاً؟

وهذا تماماً مايحله موقع وتطبيق HelloFood العالمي. حيث يتيح لك أن تطلب طعامك بشكل مباشر من أي مكان. فهو حلقة الوصل بينك وبين المطاعم المتوفرة في المنطقة. 

Screen Shot 2015-04-09 at 10.34.43 AM

فكرة هلوفود بدأت في 2012 ميلادية حيث انشئت شركة FoodPanda في برلين – ألمانيا بنية توفير مساحة إلكترونية لإكتشاف وطلب الطعام المتوفر حول أي شخص في أي مكان، هذه الخدمة نجحت نجاحاً باهراً حتى أنها توسعت لأربعين دولة عالمية متوزعة في خمسة قارات ! 

وهي متواجدة في المملكة العربية السعودية مع اشتراك لمالايقل لـ 500 مطعم متوزعة في الرياض، جدة، الأحساء، الخبر، الدمام، الظهران وينبع. 

كيف استفيد من هذه الخدمة؟

Screen Shot 2015-04-09 at 11.00.28 AM

الموقع “والتطبيق الهاتفي” مفصلان بشكل كبير لراحة العملاء. حيث تختار مدينتك والحي الذي تسكن فيه، لتجد بعدها قائمة المطعام التي توصل لمنطقتك مع تقسيمات شاملة: 

أتريد طعاماً آسيوياً؟ هندي؟ شامي؟ مطاعم عالمية؟ معكرونة؟ مطاعم تقدم عروض تخفيضات؟ 

اختر مايشتهيه قلبك بضغطة زر وتصفح قوائم الطعام وكأنك زائر حقيقي للمطعم:

Screen Shot 2015-04-09 at 1.17.15 AM

مالذي يميز هلوفود إذاً؟ كُل المطاعم توصل وجباتها! 

إنها قدرتك على الإختيار والتفضيل والتقييم. فبإمكان مستخدمي الخدمة تقييم المطاعم والأكلات من ناحية الطعم أو خدماتها. 

ولا ننسى قوائم الطعام المفصلة والمعلومات التي يقدمها الموقع لبعد المطعم عن منزلك و توفير أوقات افتتاح المطاعم وإغلاقها. ناهيك عن كم العروض الخاصة والحصرية لمستخدمي التطبيق والموقع. 

كما أنه يمكنك تخزين أكثر من عنوان واحد في التطبيق، إذ يعني ذلك أنك لست مُضطراً لإعادة وصف المنزل كُلما أردت أن تطلب من مطعم جديد ;p

HELLOFOOD

com-71

الموقع الإلكتروني : هُنا

تحميل التطبيقات : IOS | ANDROID | WINDOWS PHONE

Twitter | FaceBook | Instagram

هل سبق وجربتم خدمات التوصيل الإلكتروني للطعام؟ وهل جربتم هلوفود؟ شاركونا تجاربكم!


تدوينة مدفوعة
Crafty4all@gmail.com

Advertisements